יום ה', י’ בסיון תשע”ח
الرئيسية النهضة الاعدادية كلمة مدير المدرسة المكتبة الالكترونية غرفة المعلمين الاتصال بنا







.
תגובות: -1  צפיות: -1
21:07 (22/01/17) أيام زيدان
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
09:16 (21/04/16) فدوى زيدان
إن أعظم أمنياتنا في الحياة نجاح أبنائنا فلذات أكبادنا, وتحصينهم لمواجهة تحديات الحياة وإيصالهم لبر الامان . لذا نظرا لأهمية معرفة التعامل الصحيح مع الأبناء في جيل النضج ، رأينا من الضرورة بمكان دعوة حضرتكم لحضور محاضرة بعنوان
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
12:47 (04/04/17) أيام زيدان
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
12:14 (29/01/17) أيام زيدان
تفاصيل أوفى...
08:05 (02/03/17) أيام زيدان
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
16:37 (01/06/16) فدوى زيدان
ضمن خطة العمل في لقاءات برنامج المعابر والانتقال الى المرحلة الاعدادية الذي نظمته وأعدته مستشارة المدرسة فداء عمر عزب والذي يعمل على مرافقة الطلاب ودعمهم في هذه المرحلة الانتقالية ويهدف الى مساعدة الطلاب على مواجهة مشاعر الخوف والرهبة والتزود بمشاعر الامان والاستقرار والعمل على تسهيل تأقلمهم وتهيئتهم للمرحلة الجديدة. احتضنت واستقبلت مدرسة النهضة الاعدادية زيمر باقة من طلاب الصفوف السادسة بمرافقة مربييهم والمستشارات من مدرسة بئر السكة ومدرسة النبراس الابتدائية
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
21:19 (26/04/16) فدوى زيدان
بمبادرة واشراف مستشارة المدرسة الاعدادية ومركزة موضوع الوقاية من "التدخين والسموم" فداء عمر عزب وبالتنسيق مع مدير المدرسة المربي الاستاذ نجوان غرة نُظمّت يوم السبت الموافق 16/4/23 في مدرسة النهضة الاعدادية محاضره تمحورت حول "جيل المراهقة -التطور النفسي, العقلي والسلوكي " التي قدمتها الدكتورة راوية الشنطي الاخصائية النفسية والعلاجية.
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
17:05 (28/02/16) فدوى زيدان
ضمن مشروع "الوقاية من التدخيتن,السموم والكحول" القائمه عليه مستشارة المدرسة ومركزة المشروع فداء عمرعزب, شارك نخبة من الطلاب القيادين من الصفوف السابعة بمرافقة المعلمة حنين خليلية مركزة التربية الاجتماعية في يوم دراسي مميز حول موضوع "مكافحة التدخين“
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
11:48 (17/11/15) فدوى زيدان
إستضافت مدرستنا النّهضة الإعداديّة ممرّضات من مركز حواس لعرض سلسلة من المحاضرات القيّمة بموضوعي: "جيل المراهقة" لطلاّب الصّفوف السّابعة، و"التّغذية السّليمة" لطلّاب الصّفوف الثّامنة ، والّتي عادت بالفائدة والوعي المطلوبين لمثل هذا الجيل.
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
21:22 (06/11/15) فدوى زيدان
شرعت مدرسة النهضة الاعدادية بتفعيل مشروع "تطوير الذات " برعاية وزارة التربية والتعليم على مدار السنة الثانية على التوالي
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
11:58 (12/05/15) فدوى زيدان
ضمن برنامج التوعية من مخاطر التدخين, والسموم نظمت مستشارة المدرسة الاعدادية ومركزة موضوع الوقاية من التدخين والسموم فداء عمر عزب يوم الخميس 15\4\30 وبالتنسيق مع مدير المدرسة الاستاذ نجوان غرة فعالية لصفوف السابعة والثامنة حول هذه الآفات بأوساط الشبيبة من خلال عرض فيلم توعوي قصير.
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
19:42 (26/05/15) فدوى زيدان
استضافت مدرسة النهضة الاعدادية هذا الاسبوع طلاب الصفوف السادسة بمرافقة مربيهم والمستشارات من مدرسة النبراس ومدرسة بئر السكة الابتدائية على مدار يومين مختلفين.
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
19:11 (27/04/15) فدوى زيدان
في الاونة الأخيرة وللأسف الشديد, بدأت ظاهرة مخدرات الاكشاك تجتاحُ مجتمعَنا وشبابنا دون وعيٍّ.إن أعظم أمنياتنا في الحياة تحصين أبنائنا,فلذات أكبادنا, لمواجهة تحديات الحياة وإيصالهم لبر الامان
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
12:04 (06/04/15) فدوى زيدان
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
08:52 (27/02/15) فدوى زيدان
شاركت مجموعة من طلاب مدرستنا القياديين من الصفوف السابعة بمرافقة مستشارة المدرسة ومركزة موضوع "الوقاية من المخدرات ,الكحول والتدخين " فداء عمر عزب والمعلمة حنين خليلية مربية الصف السابع 1 في يوم دراسي مميز
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
20:36 (23/12/14) فدوى زيدان
استضافت مدرسة النّهضة الإعداديّة زيمر يوم الخميس الموافق 14-12-18 السيّد نواف زميرو,السيّد عبد الرحيم حمودي والسيّدة نغم نصرالله ,حيث القوا سلسلة من المحاضرات والفعاليات القيّمة والشيّقة امام طلاب المدرسة حول موضوع " تقبّل الآخر" .
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
شرعت مدرسة النهضة الاعدادية بتفعيل برنامج "تطوير الذات " للفتيات برعاية وزارة التربية والتعليم. حيث يسمح هذا البرنامج الفريد من نوعه بوجود حوار مفتوح في إطار نسائي موجه، والسماح للفتيات الصغيرات لإنشاء "بيئة حاضنه " حيث يمكن من خلالها التعبير عن أنفسهن بحرية والنقاش في قضايا اجتماعية متنوعة.
تفاصيل أوفى...
تزامنا مع الامتحانات الفصلية اعدت لكم طلابنا الاعزاء المستشارة فداء عزب عارضة بعنوان "اساليب الدراسة"والتي فيها المفاتيح الاساسية لدراسة ناجعة وناجحة باذن الله وتعليمات هامة للامتحان مع خالص تمنياتنا لكم بالنجاح الباهر ان شاء الله
تفاصيل أوفى...
عزيزي الطالب, اليك بعض التوجيهات التي قد تخفف من حدة الخوف والقلق من الامتحاناتولكن بداية عليك تغيير أفكارك السلبية عن الامتحان واتجاهاتك منه واستبدالها بأفكار إيجابية.
تفاصيل أوفى...
عصفور النفسفي خضم الحياة وضجيجها والكثير من صعوباتها وضغوطها , علينا ان نقف مع مشاعرنا , نفحصها ونصغي لخلجاتها وما يدور بداخلها فللمشاعر دور في حياتنا وعلينا ان نهتم بها , نصغي اليها , ونطورها , فمن يصغي لذاته يتعلم الاصغاء لآخرين.
تفاصيل أوفى...
هل نترك الاخرين يقرروا لنا ما يجب فعله ؟؟هل نترك الاخرين يؤثروا علينا حتى يقودنا للفشل ؟؟أم نواصل طريقنا لتحقيق ذاتنا مع تجاوز كل من يحاول غير ذلك ؟؟!للاجابة عن هذا التساؤل نترككم اعزائنا الطلاب لمتابعة هذه العارضة
تفاصيل أوفى...
13:21 (21/12/14) فدوى زيدان
تماشيا مع خطة وزارة التربية والتعليم وبموازاة مبدأ التعلم ذو معنى اختارت مدرسة النهضة الاعدادية موضوع التسامح ليكون موضوع شهر تشرين الثاني ونهج لحياتنا المدرسية والاجتماعية .
نعلمكم بهذا أن وزارة المعارف رصدت مبلغا ماليا لدعم الطلاب المستحقين, وذلك من اجل شراء المستلزمات التعليمية ومن اجل الفعاليات التي من شأنها أن تغني الإمكانيات التعليمية, الثقافية والاجتماعية (كالرحلات,المسرحيات,السله الثقافية, ايام دراسية متنوعة والتأمين الصحي). وعليه على الأهل المعنيين تقديم طلب بالنموذج المرفق وتسليمه بالمدرسة للمستشارة حتى موعد أقصاه 20/10/2014. وستقوم لجنة خاصة في بحث الطلبات حسب الشروط المحددة من قبل وزارة المعارف.
تفاصيل أوفى...
أولياء الأمور الأعزاء،تحية وبعد، ستفتتح السنة التعليميّة بعد أيام طوال من الترقب والخوف والقلق، مما يحتم عليكمأنتم أولياء الأمور، وعلينا نحن الطواقم التربويّة والنفسيّة، جاهزيّة خاصة وبناءأسس تعامل مع الحالة التي يعيشها ابناؤكم/طلابنا. جاهزيتنا وتعاملنا مع هذه الحالة،يحملان طابعا تربويا ونفسيا هامّا يهدف الى إعادة الرتابة والعودة الى مجرى الحياةالطبيعي ، سد فجوات التواصل التي نتجت عقب هذه الايام، ومدّ يد العون لأبنائكمفي مواجهة تخوفاتهم.
تفاصيل أوفى...
شرّعت مدرسة النّـهضة الاعداديّـة – زيمر هذا الاسبوع أبوابها لتستقبل وتحتفي بطلّاب الصّفوف السّادسة بمرافـقة مربيهم من مدرسة النّبراس ومدرسة بئر السكّة الابتدائيّة على مدار يومين مختلفين .
تفاصيل أوفى...
إستمرارا لنهج التّربية الإجتماعيّة في مسيرة غرس القيم النّبيلة في نفوس طلاّبنا , ومن باب سياسة التّنوع وكسر الروتين . إستقبلت مدرسة النّهضة الإعداديّة – زيمر " المسرح الجوّال " – من مدينة سخنين الّذين عرضوا على طلابنا مسرحيّة تربويّة تعليميّة هادفة بعنوان " مثل ما قال المثل " .
تفاصيل أوفى...
الى معلمينا وطلابنا الاعزاء……..اليكم جدول تخطيط لبرنامج المعابر للعام الدراسي 2013-2014من المدرسة الابتدائية الى المدرسة الاعداديةنتمنى لطلابنا الاعزاء انتقالاً سهلاً وناجحاً ان شاء الله وأهلاً وسهلاً بكم في مدرستكم الاعدادية النهضةَ
تفاصيل أوفى...
يحرص جهاز التربية والتعليم بشكل دائم على تكريس أوقات ومساحات للعمل مع الطلاب حول مؤهلات حياتية , لتشمل اتخاذ القرارات والتربية للقيم والتصور الذاتي ومنع الاعتداءات وغيرها. سوف نكرس الشهر الحالي اهتمامنا في المدارس للحديث عن نشر صور وأفلام عبر الإنترنت لهدف الإساءة, عن كيفية الاختيار بين أن اضغط " أعجاب" أو أتجاهل أو امسح أو أمتنع .
تفاصيل أوفى...
قامت المستشارة التربوية فداء عمر عزب وبالتنسيق مع مدير المدرسة الاستاذ نجوان غرة بتنظيم وبناء "برنامج أسبوع التوعية ضد العنف الجنسي" والذي يخصصه جهاز التربية والتعليم منذ عدة سنوات خلال شهر كانون الثاني بهدف توعية الطلاب وإرشادهم, وإيمانا منا بأهمية طرح الموضوع في مدارسنا العربية كجزء من مسؤوليتنا لمرافقة طلابنا في كل مراحل حياتهم وإكسابهم المهارات الازمة في كل زمان ومكان وتحضيرهم للتعامل مع كل تحديات الحياة .
تفاصيل أوفى...
قامت مستشارة المدرسة فداء عمرعزب يوم الخميس 2013/11/14 بتنظيم محاضرة ارشاد بموضوع جيل المراهقة لطلاب الصفوف السابعة الذكور حيث تم التطرق لمواضيع هامة بموضوع جيل المراهقة وعن التغيرات الجسمانية,النفسية ,الاجتماعية والسلوكية التي يمر بها الطالب بهذا الجيل.القى المحاضرة الاخصائي النفسي السيد تيسير عبادي. وقد لقيت المحاضرة استحسان وتجاوب كبيرين من قبل الطلاب .
تفاصيل أوفى...
قامت مستشارة المدرسة فداء عزب و بالتنسيق مع مدير المدرسة الاستاذ نجوان غرة يوم الاثنين 2013/10/28 بإلقاء محاضرة هامة عن جيل المراهقة لطالبات الصفوف السابعة في المدرسة. حيث تم التطرق لمواضيع هامة,و ارشاد الطالبات عن موضوع جيل المراهقة وعن التغيرات الجسمانية,النفسية ,الاجتماعية والسلوكية التي تمر بها الفتاة بهذا الجيل.
تفاصيل أوفى...
20:28 (17/12/14) فدوى زيدان
غدا الخميس الموافق 14-12-18 ستستضيف مدرسة النهضة الاعدادية – زيمر السيد نواف زميرو,السيد عبد الرحيم حمودي والسيدة نغم نصرالله ليلقوا محاضرات قيمة وشيقة امام الطلاب حول موضوع "تقبل الاخر "
تفاصيل أوفى...
תגובות: -1  צפיות: -1
شرعت مدرسة النهضة الاعدادية بتفعيل برنامج "تطوير الذات " للفتيات برعاية وزارة التربية والتعليم. حيث يسمح هذا البرنامج الفريد من نوعه بوجود حوار مفتوح في إطار نسائي موجه، والسماح للفتيات الصغيرات لإنشاء "بيئة حاضنه " حيث يمكن من خلالها التعبير عن أنفسهن بحرية والنقاش في قضايا اجتماعية متنوعة.
קרא עוד...
مواقع الصفوف
مواقع المواضيع
اخر المنشورات
مواعيد ومواد الامتحانات
حوسبة
اثرياء بعقولنا
اخبار , فعاليات ومشاريع مدرسية
لوحة الاعلانات
دعوات ومناشير مهمة
دليل المستخدم
قسم الاستشارة
كلمة المستشارة  
تعريف وظيفة المستشارة  
ساعات الاستقبال  
مشاريع تحت مظلة الاستشارة  
الهيئة التدريسية
الاخر هو انا
التربية للقيم
لجنة اولياء الامور
امناء الحوسبة
قوائم كتب
למידה בשעת חירום